من نحن؟

التأسيس:

تأسس المركز المصرى للمحاماه والاستشارات القانونية فى مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية فى عام 2007م.. ومقرنا في مدينة الاسكندريه منذ عام 2014م.

الرؤية والرسالة:

– السعى دائما كفريق المركز المصرى للمحاماه إلى العمل الجاد لتحقيق النجاح, وبذل أقصى العناية والثقة والإخلاص والأمانة فى الأعمال الموكولة إلينا فى إطار العلاقة بالسادة العملاء, محافظين وغير متهاونين فى الحفاظ على أسرار ما وكلنا من أجله.

– السعى دائما.. لاتخاذ كافة الطرق المشروعة والقانونية الرضائية منها والقضائية سبيلاً للوصول إلى النتيجة التى ترضى عملاؤنا الكرام وصولاً لاقتناص حقوقهم المرجوة.

التخصصات:

– الحضور عن ذوى الشأن أمام المحاكم والجهات الإدارية ذات الإختصاص القضائى وجهات التحقيق الجنائى والإدارى والدفاع عنهم فى الدعاوى التى تُرفع منهم أو عليهم والقيام بأعمال المرافعات والإجراءات القضائية المتصلة بذلك.

– إبداء الرأى والمشورة القانونية.

– صياغة العقود وإتخاذ الإجراءات اللازمة لشهرها أو توثيقها.

الأستاذ/ ياسر نبيه – المحامى بالإستئناف العالى ومجلس الدولة

– المدير التنفيذى للمركز المصرى للمحاماه.

تلقى التدريب فى مجال مهنة المحاماه على يد نخبة مثقفة وواعية من كبار المحامين فى شتى فروع القانون.

– فى عام 2007 أسس الموقع الإلكترونى (بوابة محامين مصر) على شبكة الإنترنت.. بهدف إثراء المعلومات القانونية وإنشاء روابط صلة بين المحامين فى مختلف محافظات مصر.

– فى عام 2010 أسس الموقع الإلكترونى (بوابة المحامين العرب) لذات الأهداف ولكن بإضافة هدف إنشاء روابط الصلة وفتح قنوات الإتصال بين محامى الوطن العربى.

– ألقى العديد من المحاضرات التثقيفية والهادفة للتوعية القانونية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى فى مجالات المواطنة والحقوق المدنية والسياسية والحقوق الاقتصادية والاجتماعية.

– حصل على شهادات التقدير لتعاونه مع منظمات وجمعيات المجتمع المدنى لتفانيه وحياده فى مجالات التدريب والتثقيف بالتوعية القانونية, والبحث عن مشكلات الفئات المهمشة من طبقات المجتمعات المختلفة ووضع آليات قانونية لتحسين أوضاعهم وفقاً للمعايير الدِولية للحقوق الاقتصادية والاجتماعية.

عنوان المكتب:

24 الأندلس والحجاز – العجمى البيطاش – الاسكندريه.

الاتصال بنا:

01555556675

قد تحتاج الإطلاع على:

زر الذهاب إلى الأعلى
تستخدم ملفات تعريف الارتباط لمنحك أفضل تجربة ممكنة على الموقع. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدام لملفات تعريف الارتباط.
أتفهم ذلك
Privacy Policy